دراسة اللغة في نيوزيلندا: تعرف على أفضل معاهد دراسة اللغة وتقدم لـ 304 دورة

تعتبر دراسة اللغة من أهم الدراسات التي يمكن أن يتميز بها الطالب. اذ يمكنك استخدام اللغة في التقدم للدراسات العليا أو للدراسة في الخارج أو حتى للتقدم على وظيفة مستقبلة. بالتأكيد هذا الأمر سيساعدك كثيرًا. تعتبر دراسة اللغة في نيوزيلندا ذات جودة عالية، ذلك لاحتوائها على الكثير من الجامعات والمعاهد التي تقدم دورات في اللغة بشكل رائع جدًا. كما أنها وجهة دراسية مشهورة جدًا ، كما أنها وجهة سياحية رائعة.

دراسة اللغة في نيوزيلندا
دراسة اللغة في نيوزيلندا

أفضل معاهد اللغة الانجليزية في نيوزيلندا :

يوجد الكثير من الجامعات والمعاهد التي يمكنك دراسة اللغة فيها. فيما يلي سنوضح لكم أفضل المعاهد التي يمكنك دراسة اللغة الانجليزية فيها.

تعرف على دراسة اللغة في ماليزيا: تعرف على 39 دورة وما هي أهم مميزات دراسة اللغة.

1- معهد كامبل :

معهد كامبل في نيوزيلندا هو فرع دولي تابع لمعهد كامبل في الولايات المتحدة الأمريكية. يوجد المقر الرئيسي في العاصمة ولينجتون. كما تتميز هذه المدينة بجودة التعليم فيها والمناظر الخلابة التي تجذب السياح والطلاب الدوليين إليها.

يتميز معهد كامبل بجودة التعليم الرائعة التي يقدمها، اذ أن المناهج المُقدمة من هذا المعهد تعتبر بين أفضل وأقوى المناهج في العالم. كما يتوفر في معهد كامبل كافة وسائل التعليم الحديثة، ويقدم هذا المعهد عدة أنواع من الدورات مثل الدورات المكثفة، والدورات القصيرة الأمد، والدورات الأكاديمية، بالإضافة إلى دورات رجال الأعمال. تعد الشهادة التي يمنحها هذا المعهد شهادة دولية معترف فيها في كافة أنحاء العالم.

2- مدارس اللغة في كوينز تاون :

تم افتتاح معهد مدارس اللغة في كوينز تاون عام 1993. وتعتبر هذه المدينة من أكثر المدن أهمية في نيوزيلندا اذ انها تعمل على جذب السياح. ويتميز هذا المعهد باستقبال عدد كبير من الطلاب الدوليين. كما يتميز أيضًا بجودة البرامج التي يقدمها، كما يتوفر فيه أحدث وسائل التعليم.

يتم تقديم الكثير من دورات اللغة الانجليزية من خلال هذا المعهد، مثل دورات اللغة الانجليزية المكثفة، ودورات اللغة الانجليزية العادية، ودورات الإعداد للاختبارات الدولية مثل TOEFL و IELTS، والدورات الأكاديمية، كما تقدم أيضًا دورات رجال الأعمال. كما تعتبر الشهادة التي يقدمها هذا المعهد معترف بها دوليًا وهي أيضًا واحدة من أفضل شهادات اللغة الإنجليزية في العالم.

3- معهد كابلان :

يقع المقر الرئيسي لمعهد كابلان في الولايات المتحدة الأمريكية. ويوجد له فرع في نيوزيلندا. ويتميز هذا المعهد بتقديم دورات في اللغة الانجليزية على أعلى مستوى.

كما يحتوي هذا المعهد على أحدث الوسائل التي تساعد الطلاب على إتقان اللغة الانجليزية بشكل سريع وفعال. يوفر هذا المعهد دورات في اللغة الإنجليزية للأطفال، كما يوفر أيضًا العديد من الدورات للكبار مثل الدورات المكثفة والدروات العادية ودورات رجال الأعمال والدورات الأكاديمية.

4- معاهد EF) Education First) :

تأسس هذا المعهد عام 1965، ويعتبر من أهم معاهد اللغة الانجليزية في نيوزيلندا والعالم. وقد قام هذا المعهد في الفترة الأخيرة بعمل نظام يُسمى بـ EF Efekta وعند التحاقك به ستكون قادرًا على تعلم اللغة الانجليزية بسرعة خيالية.

يمتلك المعهد الكثير من الفروع في مُختلف دول العالم، ويتم تدريس المناهج المقدمة فيه من خلال أساتذة لديهم الخبرة الكبيرة في تدريس اللغة الانجليزية. كما أن المعهد يوفر جميع وسائل التعليم التي تُسهل على الطلاب تعلم اللغة الانجليزية بشكل أسرع وأفضل.

5- معهد LSI :

هو فرع من فروع معهد LSI العالمي. يقع المقر الرئيسي له في نيوزيلندا في مدينة أوكلاند. كما يتم تدريس مناهج متميزة في تعليم اللغة الانجليزية في هذا المعهد، ويوفر الكثير من دورات اللغة الانجليزية التي تساعد الطلاب على إتقان اللغة بشكل أفضل. كما أنه يوفر جميع انواع الدورات مثل الدورات المكثفة والعادية ودورات رجال الأعمال وما الى ذلك.

تعرف على دراسة اللغة الالمانية في المانيا: شروط التأشيرة، وأكثر من 850 دورة لغة

شروط وطريقة تأمين القبول في معاهد اللغة في نيوزيلندا :

يجب عليك تأمين القبول في معهد اللغة في نيوزيلندا بهذه الطريقة :

  1. أولا يجب عليك الدخول الى الموقع الرسمي للمعهد عبر الانترنت.
  2. قم بملء الاستمارة الموجودة والتي دائمًا ما تتضمن اسئلة لمعلومات عامة عنك.
  3. كما يجب أن تضع صورة لجواز السفر الخاص بك ويجب أن يكون ساري المفعول.
  4. يجب تقديم ما يثبت قدرتك المالية، وذلك عن طريق دفع رسوم الحجز المبدئية للمعهد.
  5. أما بالنسبة لتأمين التأشيرة فإنك ستتمكن من الحصول عليها في مدة تتراوح بين 3 – 20 يوم فقط.

أين يمكنك أن تسكن خلال فترة دراسة اللغة في نيوزيلندا :

بسبب صغر مدة دراسة اللغة في نيوزيلندا التي يمكن أن تكون شهر واحد فقط ومدة أقصاها سنة. يحتار الكثير من المتقدمين أين يمكنهم أن يسكنوا هذه المدة القليلة. يجب أن تعلم أن الكثير من المعاهد توفر سكنًا لطلابه أو يمكن للمعهد أن يساعدك في استئجار شقة خاصة.

كما يمكنك السكن مع عائلة نيوزيلندية، هذا الأمر الذي سيساعدك كثيرًا على اتقان اللغة الانجليزية بشكل أسرع وأفضل.

تعرف على دراسة اللغة في بريطانيا: تعرف على 7,403 برنامج في مختلف مدن بريطانيا.

تكاليف دراسة اللغة الانجليزية في نيوزيلندا :

تقدم معاهد اللغة في نيوزيلندا الدورات المُكثفة لمدة شهر أو الدورات السريعة لمدة 3 أشهر ، والدورات الفصلية التي تتراوح مدتها بين 6 – 12 شهرًا. كما يوجد دورات أكاديمية لاعداد الطلاب لدخول الجامعة. كما يوجد دورات لرجال الأعمال أيضًا. ولكن بشكل عام ستكون الرسوم الدراسية لـ دراسة اللغة في نيوزيلندا كما يلي :

المدةالتكلفة (دولار نيوزيلندي)
دورة لمدة شهر واحد1,700 – 2,100
دورة لمدة 3 أشهر5,200 – 6,100
دورة لمدة سنة+10,000

ملاحظة : هذه التكلفة شاملة كافة الرسوم الدراسية والمعيشية في نيوزيلندا للمدة المحددة.

يمكنك الاطلاع على 304 دورة لـ دراسة اللغة في نيوزيلندا من خلال languageinternational ، فقط اختر ما يناسبك وتقدم له مباشرة.

تعرف على الدراسة في نيوزيلندا: شروط قبول سهلة وتكاليف دراسة ومعيشة منخفضة مقابل قيمة تعليم عالية.

الخلاصة :

تتميز نيوزيلندا بأنها وجهة دراسية وسياحية مشهورة جدًا بين الكثير من الطلاب الدوليين والسياح في العالم. كما أنها تضم الكثير من أفضل معاهد وجامعات اللغة في العالم، لذلك فان دراسة اللغة في نيوزيلندا سيوفر لك الكثير ويساعدك على الحصول على أفضل الوظائف المستقبلة أو التقدم لأفضل الجامعات في العالم دون القلق من شروط اجادة اللغة الانجليزية.

اترك تعليق